❞ كتاب الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان ❝  ⏤ هيثم مناع

❞ كتاب الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان ❝ ⏤ هيثم مناع

يتناول المؤلف في هذا الكتاب نظرة الأصوليات الإسلامية لحقوق الإنسان، ويعالج الاختلافات الفكرية والعقدية بين هذه الأصوليات وكيف تؤثر على نظرتهم لحقوق الإنسان. ويبدأ المؤلف الكتاب بالحديث عن الإسلام وحقوق الإنسان بشكل عام، ثم يبدأ بعد ذلك في الحديث عن حقوق الإنسان بالنسبة للإسلاميين، ويتناول النزعات التمييزية في بعض كتابات الإسلاميين، ويتطرق أيضًا للصراع السياسي والاجتماعي والحركات الإسلامية، والخميني وولاية الفقيه، والمرأة في الخطاب الوهابي، وغير ذلك من الموضوعات المتنوعة.
هيثم مناع - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عديموا الجنسية في سورية من غير اللاجئين الفلسطينيين ❝ ❞ الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان

يتناول المؤلف في هذا الكتاب نظرة الأصوليات الإسلامية لحقوق الإنسان، ويعالج الاختلافات الفكرية والعقدية بين هذه الأصوليات وكيف تؤثر على نظرتهم لحقوق الإنسان. ويبدأ المؤلف الكتاب بالحديث عن الإسلام وحقوق الإنسان بشكل عام، ثم يبدأ بعد ذلك في الحديث عن حقوق الإنسان بالنسبة للإسلاميين، ويتناول النزعات التمييزية في بعض كتابات الإسلاميين، ويتطرق أيضًا للصراع السياسي والاجتماعي والحركات الإسلامية، والخميني وولاية الفقيه، والمرأة في الخطاب الوهابي، وغير ذلك من الموضوعات المتنوعة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هيثم مناع - Haitham Manna

كتب هيثم مناع ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عديموا الجنسية في سورية من غير اللاجئين الفلسطينيين ❝ ❞ الأصوليات الإسلامية وحقوق الإنسان ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱. المزيد..

كتب هيثم مناع