❞ كتاب المستوى الأول ❝  ⏤ إبراهيم عادل

❞ كتاب المستوى الأول ❝ ⏤ إبراهيم عادل

في هذا الكتاب يأخذ إبراهيم عادل بيدك خطوة بخطوة من أجل إجادة اللغة الإنجليزية وتعليمك أشهر الكلمات والقواعد ومهارات النطق، ليصبح لسانك في النهاية مطابقا للسان Native Speakers أو أصحاب اللغة.

إبراهيم عادل - إبراهيم عادل هو واحد من أشهر رواد تعلم اللغات في الشرق الأوسط ، وهو مؤسس قناة " z أمريكان إنجلش " القناة رقم 1 في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية والتي بلغ عدد متابعيها 8 ملايين متابع ، وصاحب منصة طليق وهي المنصة العربية الأولي من نوعها لتعلم اللغات الأجنبية .
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المستوى الأول ❝ الناشرين : ❞ دار إشراقة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تعلم اللغة الإنجليزية - مكتبة كتب تعلم اللغات.


اقتباسات من كتاب المستوى الأول

نبذة عن الكتاب:
المستوى الأول

2023م - 1445هـ
في هذا الكتاب يأخذ إبراهيم عادل بيدك خطوة بخطوة من أجل إجادة اللغة الإنجليزية وتعليمك أشهر الكلمات والقواعد ومهارات النطق، ليصبح لسانك في النهاية مطابقا للسان Native Speakers أو أصحاب اللغة.


.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة المستوى الأول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
إبراهيم عادل - Ibrahim Adel

كتب إبراهيم عادل إبراهيم عادل هو واحد من أشهر رواد تعلم اللغات في الشرق الأوسط ، وهو مؤسس قناة " z أمريكان إنجلش " القناة رقم 1 في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية والتي بلغ عدد متابعيها 8 ملايين متابع ، وصاحب منصة طليق وهي المنصة العربية الأولي من نوعها لتعلم اللغات الأجنبية . ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المستوى الأول ❝ الناشرين : ❞ دار إشراقة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إبراهيم عادل
الناشر:
دار إشراقة للنشر والتوزيع
كتب دار إشراقة للنشر والتوزيع دار إشراقة تقدم محتوى ثقافي حديث وتحث على نشر المادة الأدبية التي ترتقي بالقارئ العربي وتحافظ على قلم الكاتب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المستوى الأول ❝ ❞ ميزان الجلاد ❝ ❞ فيلا القاضي ❝ ❞ كتالوج مصر ❝ ❞ كولاج ❝ ❞ نادي الأربعين ❝ ❞ حياة الإحسان ❝ ❞ طعمية سخنة. ❝ ❱.المزيد.. كتب دار إشراقة للنشر والتوزيع