❞ كتاب عبرية مبسطة ❝  ⏤ محمد توفيق الصواف

❞ كتاب عبرية مبسطة ❝ ⏤ محمد توفيق الصواف

مؤلف الكتاب: محمد توفيق الصواف
نبذة عن الكتاب: عبرية مبسطة
محمد توفيق الصواف - محمد توفيق الصواف باحث وناقد أدبي وقاص :عربي سوري، من مواليد دمشق 12/3/1953.
بعد تخرجه، عام 1976، من قسم اللغة العربية في كلية الآداب، بجامعة دمشق، بدأ حياته العملية باحثاً متدرباً، في مؤسسة الأرض للدراسات الفلسطينية، ثم أصبح باحثا متخصصاً في نفس المؤسسة، وظل متفرغا للعمل فيها حتى عام 1992، لينتقل منها إلى العمل في إذاعة دمشق باحثاً في السياسة الإسرائيلية، ومعداً لثلاثة برامج إذاعية أسبوعية، مازال اثنان منها يبثان باللغة العبرية، من إذاعة دمشق، حتى اليوم، أحدهما سياسي واسمه (متابعات)، والثاني ثقافي اسمه (قراءات). هذا بالإضافة إلى عمله كمعد لبرنامجين باللغة العربية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عبرية مبسطة ❝ ❱
من اللغات وعلومها - مكتبة كتب تعلم اللغات.

نبذة عن الكتاب:
عبرية مبسطة

2004م - 1445هـ
مؤلف الكتاب: محمد توفيق الصواف
نبذة عن الكتاب: عبرية مبسطة

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عبرية مبسطة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عبرية مبسطة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد توفيق الصواف - Mohamed Tawfiq Al Sawaf

كتب محمد توفيق الصواف محمد توفيق الصواف باحث وناقد أدبي وقاص :عربي سوري، من مواليد دمشق 12/3/1953. بعد تخرجه، عام 1976، من قسم اللغة العربية في كلية الآداب، بجامعة دمشق، بدأ حياته العملية باحثاً متدرباً، في مؤسسة الأرض للدراسات الفلسطينية، ثم أصبح باحثا متخصصاً في نفس المؤسسة، وظل متفرغا للعمل فيها حتى عام 1992، لينتقل منها إلى العمل في إذاعة دمشق باحثاً في السياسة الإسرائيلية، ومعداً لثلاثة برامج إذاعية أسبوعية، مازال اثنان منها يبثان باللغة العبرية، من إذاعة دمشق، حتى اليوم، أحدهما سياسي واسمه (متابعات)، والثاني ثقافي اسمه (قراءات). هذا بالإضافة إلى عمله كمعد لبرنامجين باللغة العربية❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عبرية مبسطة ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد توفيق الصواف