❞ كتاب علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك ❝  ⏤ محمد إبراهيم سليم

❞ كتاب علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك ❝ ⏤ محمد إبراهيم سليم


محمد إبراهيم سليم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نساء حول الرسول صلي الله عليه وسلم ❝ ❞ التداوي بالصيام ومزاياه العظيمة في الوقاية والصيانة الصحية والمعالجة الجسمية والنفسية ❝ ❞ الحماسة شعر لـ أبي عبد الوليد بن البحتري ❝ ❞ مصلحة الضربخانة المصرية بالقاهرة لـ د سحر محمد إبراهيم ❝ ❞ علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك ❝ ❞ غرائب وعجائب الفراعنة لـ بكر محمد إبراهيم ❝ ❞ لماذا نقول لا للنموذج التركي والتونسي ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❞ دار التوزيع والنشر ❝ ❞ مركز الراية للنشر والإعلام ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك

نبذة عن الكتاب:
علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك

1990م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 يرتكز الغرب في فرض هيمنته على عالمنا الإسلامي ليس فقط على تفوقه العسكري والإقتصادي وإنما في الأساس على قاعدة عريضة من الأكاذيب والأضاليل والأباطيل. كيف نشأ العلم وكيف جاءت الحضارة؟ تقول الأسطورة الغربية كما يدعي ألدو ميبلي وأمثاله عن الحضارة الإغريقية ((التي ينتمي إليها الغرب من الناحية الفكرية فقط كما سنوضح فيما بعد)) أنها ((معجزة ندين لها بعلمنا الحالي وليس بعلمنا فحسب بل يمكن أن يقال بجملة الحضارات في جميع مظاهرها على وجه التقريب)). وأقام الغرب على هذه الأكذوبة أكبر وهي أن الإسلام لم يكن دوره الحضاري سوى الحفاظ على التراث العلمي للإغريق إلى أن تتسلمه أوروبا مرة أخرى. ألم تقف الكنيسة الغربية حجر عثرة أمام تقدم العلم فكيف من الممكن أن يكون للإسلام أي إسهام علمي وحضاري؟ !. إن ما يصنعه هذا الغزو الفكري من تحطيم للذات ليتضائل أمامه ما تطمح إليه عشرات الجيوش من فتك وإستعمار وإستعباد للنفوس. فليس علينا إذن لو صدقنا بهذا الكلام سوى التشبث المهين بذيل الحضارة الغربية لنلتقط ما يمنوه علينا من فتات إن التخلي عن الإسلام هو تفريغ للنفس البشرية من الحقائق الإلهية التي تمنحها المعنى الحقيقي لوجودها. وهو أيضا تخلى عن الحصن الوحيد الذي يعصمنا من التهام الغرب لنا. وإذا كانت هذه هي أهداف الغرب فماذا من الممكن أن نصف الذين يعملون بكل ما يملكون من ثقافة ومقدرة على التلفيق والدرس والتضليل – لتحقيق تلك الأهداف إلا بالإنهزام والتواطؤ والعمالة. والعلمانية دعوى عريضة كاذبة ورائها عندنا الذين جعلوا من أنفسهم أوعية مفتوحة لتلقي نفايات الغربي أو ما يمضي بهم إلى الإنهيار. 



سنة النشر : 1990م / 1410هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد إبراهيم سليم -

كتب محمد إبراهيم سليم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نساء حول الرسول صلي الله عليه وسلم ❝ ❞ التداوي بالصيام ومزاياه العظيمة في الوقاية والصيانة الصحية والمعالجة الجسمية والنفسية ❝ ❞ الحماسة شعر لـ أبي عبد الوليد بن البحتري ❝ ❞ مصلحة الضربخانة المصرية بالقاهرة لـ د سحر محمد إبراهيم ❝ ❞ علمانيون أم ملحدون لـ محمد إبراهيم مبروك ❝ ❞ غرائب وعجائب الفراعنة لـ بكر محمد إبراهيم ❝ ❞ لماذا نقول لا للنموذج التركي والتونسي ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❞ دار التوزيع والنشر ❝ ❞ مركز الراية للنشر والإعلام ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد إبراهيم سليم
الناشر:
دار التوزيع والنشر
كتب دار التوزيع والنشردار التوزيع والنشر أنشأها الشيخ حسن البنا مؤسس دعوة الإخوان المسلمين عام 1362هـ -1943م .تعمل فى نشر الكتاب الإسلامى . دار التوزيع والنشر تهتم بنشر وتوزيع الكتاب الأسلامى و التاريخى و الأدبى و الأدارى و المترجم و الثقافافى و الفكرى وكتب الاسرة والطفل ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ 50 قصة تحكيها لطفلك فى البيت و الروضة و المدرسة ❝ ❞ فاتح القسطنطينية السلطان محمد الفاتح ❝ ❞ فن تربية الأولاد في الإسلام الجزء الأول ❝ ❞ تيسير الكريم المنان فى سيرة عثمان بن عفان شخصيته وعصره ❝ ❞ عمر بن عبد العزيز معالم التجديد والإصلاح الراشدي على منهاج النبوة ❝ ❞ أمير المؤمنين الحسن بن علي بن أبي طالب شخصيته وعصره ❝ ❞ موسوعة شهداء الحركة الإسلامية في العصر الحديث ❝ ❞ الإنشراح ورفع الضيق فى سيرة أبي بكر الصديق شخصيته وعصره ❝ ❞ فتح مصر ❝ ❞ أيام من حياتي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علي محمد الصلابي ❝ ❞ راغب السرجاني ❝ ❞ خالد أبو شادى ❝ ❞ مجدي الهلالي ❝ ❞ عبد الله محمد عبد المعطي ❝ ❞ محمد إبراهيم سليم ❝ ❞ د. أكرم رضا ❝ ❞ أ.د . جمال عبد الهادى ❝ ❞ د.محمد فتحي ❝ ❞ محمد سعيد مرسى ❝ ❞ محمد بن موسى الشريف ❝ ❞ محمد محمود القاضي ❝ ❞ زينب الغزالي ❝ ❞ محمد سعيد مرسي ❝ ❞ أ.د.توفيق يوسف الواعي ❝ ❞ توفيق يوسف الواعي ❝ ❞ وصفي عاشور أبوزيد ❝ ❞ جابر قميحة ❝ ❞ د. جمال عبد الهادي - د. وفاء محمد - أ. على لبن ❝ ❞ فتحي فوزي عبد المعطي ❝ ❞ ahmad zidan أحمد زيدان ❝ ❞ سهيلة الحسيني ❝ ❞ الدكتور محمد موسى الشريف ❝ ❞ مروة عمر بن علي ❝ ❞ محمد إيراهيم ماضي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار التوزيع والنشر