❞ كتاب الحرية لـ آيزايا بيرلن ❝  ⏤ هنري هاردي

❞ كتاب الحرية لـ آيزايا بيرلن ❝ ⏤ هنري هاردي

يعتبر كتاب الحرية للفيلسوف البريطاني آيزايا بيرلن من أهم النصوص الفلسفية في القرن العشرين عن موضوع الحرية، ويتميز هذا النص بأمور، منها أن هذه نسخة محققة وكاملة للكتاب وقد اعتنى بها محقق كتبه والوصي على تراثه العلمي وكاتب سيرته. وقد شملت هذه الطبعة مقدمات وملاحق مهمة لا توجد في كثير من الطبعات السابقة باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، وكان الكتاب قد اشتهر عند ظهوره قبل أكثر من أربعين عاما بعنوانه القديم ''أربعة مقالات في الحرية''، أما هذه الطبعة فهي موسعة بما كتب بيرلن من بعد في الموضوع، وفيها ملاحق مهمة ورسائل للمؤلف مع شخصيات فكرية وسياسية عديدة، وقد التزمنا بنشر النص كاملا والملاحق، حتى تلك التي تبدو غير مهمة كبعض أعمال المؤلف الأدبية في شبابه.
هنري هاردي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحرية خمس مقالات عن الحرية ❝ ❞ الحرية لـ آيزايا بيرلن ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ منشورات دار الكتاب ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الحرية لـ آيزايا بيرلن

يعتبر كتاب الحرية للفيلسوف البريطاني آيزايا بيرلن من أهم النصوص الفلسفية في القرن العشرين عن موضوع الحرية، ويتميز هذا النص بأمور، منها أن هذه نسخة محققة وكاملة للكتاب وقد اعتنى بها محقق كتبه والوصي على تراثه العلمي وكاتب سيرته. وقد شملت هذه الطبعة مقدمات وملاحق مهمة لا توجد في كثير من الطبعات السابقة باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، وكان الكتاب قد اشتهر عند ظهوره قبل أكثر من أربعين عاما بعنوانه القديم ''أربعة مقالات في الحرية''، أما هذه الطبعة فهي موسعة بما كتب بيرلن من بعد في الموضوع، وفيها ملاحق مهمة ورسائل للمؤلف مع شخصيات فكرية وسياسية عديدة، وقد التزمنا بنشر النص كاملا والملاحق، حتى تلك التي تبدو غير مهمة كبعض أعمال المؤلف الأدبية في شبابه. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 12.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحرية لـ آيزايا بيرلن

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحرية لـ آيزايا بيرلن
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هنري هاردي - Henry Hardy

كتب هنري هاردي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحرية خمس مقالات عن الحرية ❝ ❞ الحرية لـ آيزايا بيرلن ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ منشورات دار الكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب هنري هاردي
الناشر:
منشورات دار الكتاب
كتب منشورات دار الكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحرية لـ آيزايا بيرلن ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ هنري هاردي ❝ ❱.المزيد.. كتب منشورات دار الكتاب